¨°o.O (منتـديآت شـرلـو) O.o°¨



 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 يوميات شعب اللوك لوك ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 11:04 am

يلا ياأم لهب وانتي يختي يابنت حش حش
يلا ياجماعه بسرعه رسوني لاأعصب عليكم Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 01, 2009 7:24 am

ايش هو اول شي عشان ارسيكي

بس مبدئيا اقولك 1عشان مييدو قال 2

ههههههههههههه ههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 01, 2009 7:26 am

اه اه اه

نسيت اقولك ياميدو ضحكت عنزة على باب مسلخ

ههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 01, 2009 9:47 am

ياميدو الله يهديك الله يهديك بس..
انا كم مرره اقولك ابغى اسوي رجييم ..منتا شايفيني كيف صرت دبه ..والفستان مو راضي يدخل فيا ..

استغفر الله ..ليش الكدب ..الفستان صار وسييع مره .. Laughing
---------
وياهيفا انا جاوبتك face to face يعني مايحتاج اعيد ..
ولااعيد عشان ترتاحي 22222222222ولازم اعرف ليش..فلا تنسي تقوليلي ...فااااهمه ..
----
(ضحكة عنزة في باب مسلخ )يااااااااااااااما..
قلي هيا ميدو وطفشني..ولا يقولي ايش الضحكة السايلنت ديه ...
يعني لازم يناكفني مايرتاح ... Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 01, 2009 2:12 pm


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الجمعة يناير 02, 2009 3:35 pm

انا اليوم مررررررررررررررررررررررررررررررررة مبسووووووووووووووووووووووووطة عشان يوم السبت عندي off يعني ما في جامعة ولا دكاترة ينكدو على الواحد

Very Happy Very Happy Very Happy

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   السبت يناير 03, 2009 1:37 pm

والله ياهيفا عندي هرجة ابغى اقولك هيا بس بعدين ..
لانو مصيبة اذا قتلك هنا ..
انتي عاد ماتصدقي ..كافي يااختي كافي..
-----------
صادقة صادقة ..انتي متينة هادي اليوم ..
انا مو معطيكي جدول تمشي عليه طول الاسبوع ..ولانسيتو ..
طيب اعيدو ..
الفطور كل يوم 17 بيضة مسلوقة50 حبة بيض مطجن
2 كيلو جبنة هنقاري 35 حبة زيتونة 20 ريال عيش صامولي..
اما الغداء..طلي ونص 70 كيلو رز 100حبة سمبوسة
والحلى 17 صحن بيك 40 ساندوتيش مسحب حراق..
العشاء ..لازم يكون خفيف 35 كرتون اندومي..
وطول اليوم ماتشربي لابيبسي ولاعصير لانو يمتن بطال..بطال..
فاشربي بدالو 200قارورة ريد بول عشان يعطيكي جوانح ..ههههههههههههههههه
انتبهي على رشاقتك يابنتي..
ولازم يمشي على هادا الجدول كل شعب اللوك لوك ..
وخاااااااصة ام لهب وهيفا ..
----------------
off يوم السبت يابنت وانا اقول ليش البنت جالسه للساعة 2..
ونكدتيلي عيشتي وطيرتيلي البنتين ..
وشوفتي كيف نيتك سودة ..
انتي خرجتي من هنا والبنات جوا من هنا..
يابنتي صفي نيتك ..
وايش اللي هابي نيو ييير ..بدري والله ..
فرقاكم عيد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الإثنين يناير 05, 2009 11:59 am

اول شي ان شاءالله تكون انت ما شي على الرجيم هادا

تا ني شي انا حرة اقول هابي نيو يير دحين ولا نهاية السنة انا احرة انا ما شية بالشهور الميلادية

وتالت شي والاهم كل سبت حيكون عندي off يعني قاعدة على قلبك

وقلتلي لمن خرجت جو البنات اكييد لازم يصير كدا لانو اذا حضرت الشياطين هربت الملائكة

طيب انا ايش سويت عشان طاروا قلي عشان ما اطيرهم تاني


Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الإثنين يناير 05, 2009 2:33 pm

لالالالالالا ياميدو
عز الله رحت الرابح الأكبر
ياأم لهب تعجبيني خليكي ورا ميدو
وأعطي على راسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 08, 2009 5:19 am

ياميدو .. affraid ياميدو affraid
حرام عليك ..والله لو حاقد عليا ماتسوي كده شكلك تبغى تقتلني وترتاح مني
لا بعدين 200 قارورة ريد بول ..حرام عليك ..
بس خلاص سامحتك مااقدر على فراقك ..
مو عشان شي ..بس عشان النيو لوك ..مبسوطة منك ..
والصراحة عروستك اللي خطبتلك هيا قطر الندى..
ميه في ميه فيها كل المواصفات المطلوبة والمناسبة ..
يعني الحق عليها..هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 08, 2009 11:20 am

والله انا يا عذاب الشوق ما اسويلو شي

هو كل ما دخلت الموقع قلي طيرتيهم .. طيرتيهم

خليه يحطلهم غره ههههههههه
........................

شفتي العروسة يا امييرة عجبتك صح ؟؟

ان شاء الله ادورلك على عريس انت كمان

بس قوليلي المواصفات وانا اجبلك عكسها

هههههههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 08, 2009 12:29 pm

لالالالالالالالالالالالالالالا
الله يخليكي لا ..
يعني انا الصراحة ماابغى عريس حلو عشان كده ..
وانتي تختاري ناس حلوين ماشاء الله ..
اعرفك ذوقك يجنن ماتقدري تختاري غير الحلوين ..
اما ميدو العروسة مررره مناسبتو ..
يعني حتى عمرها مررره مناسب ....وكل شي تمام ..
ومنه المال ومنها العيال..الله يوفقهم ...
هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 08, 2009 12:47 pm

هههههههههههههههههه

ليش عندي عريش لقطة لازم تشوفيه بعدين احكمي

اما ميييدو ما عجبتو

ابغى ادورلو على وحدة احلى

هههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 08, 2009 12:52 pm

شوفي انا اقولك دوري عريس لهيفا ..
واقولك مواصفاتو ..
لازم يكون بجمالو رابح صقر ..واذالقيتو واحد احلى جيبيه ..
وباقي المواصفات انتي جيبيها ..
بس اهم شي يكون واحد وسيم وخطير وكووول ..وكده يعني..
اما انا بلاش مني ...
اما ميدو انتي حره سوي فيه اللي تسويه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 08, 2009 12:57 pm

خلاص ان شاء الله ادور لها على واحد خطييييلا شبه مهند واحلى مع انو مهند مو حلو

انا اشوف رابح صقر احلى منو بكتييير

وانت لازم اوريكي العريس ما ينفع كدا لازم تشوفيه امكن يعجبك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 08, 2009 1:03 pm

مادام منك اكيييييييييييييد رايح يعجبني Shocked
اخاف يصيرلي شي بعدين من كتر ماهو حلو ..
واروح اتعلق بيه واحبو وافكر فيه واحلم بيه ..
ترى ذنبي في رقبتك ..انتي حرة ..
اما هيفا اذا ماجبتيلها عريس قد المقام ..
بعدين تغضب عليكي وغضبها بطال...
بس اهم شي زي رابح صقر واحلى ...
هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 08, 2009 2:54 pm

ليه شايفتني متين يااختي..
انا انحف من رابح ولد صقر..
عارفه نفسك شيطان اما هما ملائكة كلهم رقة وانوثة ..
انتي تعرفي ايش نهايتك ياام لهب..وهادي نصيحة من ابو جهل..
البسي توب وشمري الاكمام وسوي عومة بالشماخ وحطي الخنجر في جيبك ..
وامسكي بيدك قطلة ..واشتريلك ونيت داتسون موديل98 غمارة وحده ..
وحطي في الصندوق خروفين ..وجري على حراج الغنم ..
-----------
لاتحشري خشمك ياهيفا
اللقافة قرافة والعلم ثقافة ورقبتك زرافة ..
انتي تعرفيني غضبي بطال...
تبغيها تناكفني في كل مكان ..
انا شكلي واحد يوم اشيل بوكشتي وامشي...
اخش اي منتدى لازم لازم لازم لازم لازم ..
احصل وحده فيهم ..ياام لهب..يااميرة ..
مكتفيني..كانهم لصقة جونسن ...ابغى اغازل بنت ماني قادر ..ابغى اعطي وحده الرقم ماني قادر...
الله يهديهم هما الاتنين ..هههههههههه
------------------
لايااختي والله انا ماني حاقد عليكي بس خايف على رشاقتك ..
اما البنت اللي خطبتلي هيا ام لهب ..
شي خيااااال..ملاك ..تقول للقمر قوم وانا اقعد مكانك ..
بس انا مااحب الحلى الزيادة ..ابغاها شويه مالحه ..
--------
والله ياام لهب انتي بغيتي تطيريهم ..
بس انا مكلبشهم عشان لايطيروا ..
ياالله يالله حصلت اتنين ..
ياام لهب اختاري عريس لاميرة يشبه عيضة ولد منهالي.
اما هيفا زي ماقالت اميرة واحدشبه رابح ولد صقر..
يعني ماشاء الله الادمي هادا..صوت وجمال..
تعرفي لو شوفت الوزغه ماافرق بينو وبينها..
اللهم لاشماته ...
وفرقاكم عيد ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الخميس يناير 08, 2009 11:04 pm

ياواد انت اللي مفكرنفسك خارج من استديو الفن
أنا لاأحشرخشمي اهم شي الخشم Razz
وليه......... انشاءالله واحد يشبه رابح صقر
تبغاني امشي جنب عامود بينكسر
بس اغانيه الرجه تعجبني ماأسمحلك تحش فيهاانت ماتشوف الجمهور عليه كيف بينشعفوا
بس أنا فيا الخير
مانسيتك دورتلك على عروسه تستاهلك
تعرفها اللي تقول
انا لوجابولي الأمريكاني الانجيليزي والياباني
عرفت مييييييييييين؟
جواهر أم شعر صوف أم رقبه مخلخله Laughing
يلا ياجماعه شرلو الله يحيكم يوم السبت في قاعه شارع منصور
ممنوع استحاب الاطفال وجولات الكاميرا منعاباتا
لولولولولولولولولييييييييييييييييييييييي cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الادارة
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1278
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الجمعة يناير 09, 2009 2:14 am

شباب بناات شعب اللوك لوك
جاتني فكرة ابغا تختااروا لوون على المجوومعة ورااح احط هذا الون على اسااميكم
اختاارو لون ع لــسرييع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shrlo.yoo7.com
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الجمعة يناير 09, 2009 6:22 am

والله فكرة حلوة احب اجرب الاشياء اللي كدا
توب وعمة وقطلة وخنجر ياااااااااااااااا سلاااااااااام
والله فلة بس بدل الخواريف احطك انت في الصدنقة وألفلف ألفلف واسوي خمسات وفي النهاية ابيعك في الحراج

ومالك صلاح باميرة وهيفا ادورلهم على كيفي بس انت كدا
اسبشل لك عروسة غييير

واذا ما فضحتك في الموقع ومن جد اوريك العين الحمرا
مايكون اسمي......
لا واجيب كمان معاونين يساعدوني بدون ما تعرفهم

وانا شيطان يا ميييدو Crying or Very sad
خلاص زعلت وانا زعلي بطال
وما في لاعروسة ولا بصلة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الجمعة يناير 09, 2009 10:10 am

طيب ياميدو ..طيب..عيضة المنهالي ..ها..
فين حتروح يعني..حسابك لما اشوفك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الجمعة يناير 09, 2009 1:35 pm

والله تعبتك معايا ياهيفا دورتيلي على عروسة ..
بس اللي جبيتيلي هيا حلوة بزيادة ..
ابغى وحده ماتكون مغرورة بجمالها ..
ابغى وحده طيبة بنت حلال ..زي موضوي بنت شمراني..
تصدقي ياهيفا نسيت اهمية خشمك ............
ولا كمان عزمتي الناس بدون ماتشاوريني...
------------
لالالالا الا زعلك يااختي..
نحنا مانبغى العروسة نبغى البصلة ..ههههههههه
ترى انتبهي انا سعري غالي ..مو اي واحد يشترييني..
انت تعرفي كم سعري في السوق..ريال ونص ..ويخم عليا ..
ليه تفضحيني ايش سويتلك ..دنا غلبااااااااان ..على باب الله ..
لاانتي تكفي وتوفي لاتجيبي ناس تانين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الجمعة يناير 09, 2009 1:51 pm

اليوم الثاني عشر من محرم ..الساعة 11 و45 دقيقة ..
تم هروووب ميدو من ام لهب..
مشي ورا المثل اللي يقول ..
الشردة نص الشجاعة ...هههههههههههههههه
فرقاكي عيييييييييييييييد ..ياام لهب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الجمعة يناير 09, 2009 2:01 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه

لالالالالالا

ما توقعتك كدا يا مييدو تهرب من المواجهة ...

بس على فكرة انا ما ازعل على اي شي وبدون سبب

الا اذا احد زعلني و مااتوقع انو هو يزعلني في شي

لكن انا اذا زعلت من جد ... ساعتها اصير من جد ام لهب

هههههههههههههههههههه

وعلى العروسة والله دورت بس ما لقيت ابشع منها بصراحة

اكلم نونة امكن عندها ...

هههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات شعب اللوك لوك ...   الأربعاء يناير 14, 2009 9:33 am

لالا ياام لهب اتوقعيها مني ..ههههههه
خلاص بطلنا مانبغى بنت الحلال ..مادام هادا ذوقك ..
خلاص ارتاحي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوميات شعب اللوك لوك ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°o.O (منتـديآت شـرلـو) O.o°¨ :: جماعات المنتـدى :: مجمــوعة اللوك لوك-
انتقل الى: