¨°o.O (منتـديآت شـرلـو) O.o°¨



 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 نصائح ميدوو كتكووت لكم ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الإثنين نوفمبر 24, 2008 4:08 am

خطأ : عندما يصطدم بك أحد وأنت تمشي .. ثم تسقط كتبك ... ثم تأخذها وتمشي .. وكل منكما يتأسف للآخر ...

الصحيح : تمسكه مع ثيابه ... وتصكه بالجدار .. وترفسه مع بطنه .. وحبذا تنهيها بركبة وإلا كوع ...
ثم تقوله شيل الكتب .. ومرة ثانية فتح عيونك يابن الكلب ..


خطأ: تفتح الإشارة .. ثم اللي وراك يعلق لك البوري ... ثم تطالع في المراية ... وتلقاه يهاوش ومعصب .. ثم تلوح بيدك تتأسف ...

الصحيح : تنزل له بمفتاح العجل .. أو بالعصا ... وتطق الدريشه عليه ... وأول مايفتحها ... جرّه مع شعره ... واجلده الين يقول العيد بكره ... ثم قله مرة ثانية تصير الاشارة خضراء .. تصير حمراء .. تصير زرقاء ... تاكل تبن وتسكت ..

خطأ: تروح الدوام متأخر ... يقابلك مديرك ويقول بدري؟؟ اطلع برا يامهمل .. اليوم محسوب غياب .. او شفلك اداره ثانيه ... ويعطيك ظهره ويخليك .. ثم تروح وانت متضايق

الصحيح : انك تمسكه من شماغه ( او كرفتته لاصار اجنبي ) وبعدين تلفها على رقبته وتقعد تسحّب فيه بالأسياب
ثم تشوف اقرب كاسة شاهي من النوع الكبير اللي لأحد اخوياك بالمكتب وتفجر فيها راسه ..
ثم .. قبل لاتطلع تقوله لاصارت شركة ابوك اطردني

خطأ: جالسين أنت ومجموعة من الشباب ... وعندكم علب بيبسي ... وطلعت تبي تغسل ... فيقوم صديقك ويرج العلبه ... ثم تجي تبي تفتحها .. ثم تطيش بوجهك ... ويضحكون عليك .. فتقول ... هههههه الله يرجك والله لارد لك المقلب..

الصحيح : تمسكه ... مع رجليه ... وتمسح فيه الارض ... وتجيب علبة ببسي .. وترجه رجا مبرحا ... ثم تفتحه بوجههم .. تقوله لاصرت أخوك الصغير ... والا تمون علي .. امزح معي هالمزح ... وهالمرة بسامحك لك عشان خاطر الموجودين ..

خطأ: راكب سيارتك مستعجل ... وكل اشارة توقف عندها ... حتى الاشارات اللي مافيها أحد

الصحيح : حتى لو انت مو مستعجل ... اقطع الإشارة ... الإشارة حطوها لليموزينات و اللي مايعرفون يسوقون واللي يفحطون حالها حال المطبات يعني


خطأ:متابع فيلم .. ومتحمس .. ثم يجي واحد من أخوياك ويغيّر القناة .. بدون مايشاورك ... ثم تقوله ليش ياخي ماتشوفني متابع؟؟

الصحيح : صكه بالصينية ... ولحقه بفنجان والا طفاية الدخان ... وخذمنه الريموت .. بدون ماتكلمه ... وحط فيلمك ... وتابعه بصدر رحب ...

وانشاء الله يعجبكم.. afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الإثنين نوفمبر 24, 2008 7:27 am

ايش الاجرام هادا فين العفو والتسامح اللي علمونا هوِا

هههههههههههههههههههههههههههه

ميييدو المجرم

كل يوم يطلعلك اسم حسب الحالات اللي تجيك

شريييييييييييييييييييييييييير ومفتري

بس حلوة
هههههههههههههههههههههههههه

اصلا انا بسويها من غير
هههههههههههههههههه
امزح

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الإثنين نوفمبر 24, 2008 9:44 am

يالله ياميدو ايش هادا..

حرام عليك ..

ايش النصائح المفيدة هادي..

خطأ:متابع فيلم .. ومتحمس .. ثم يجي واحد من أخوياك ويغيّر القناة .. بدون مايشاورك ... ثم تقوله ليش ياخي ماتشوفني متابع؟؟

الصحيح : صكه بالصينية ... ولحقه بفنجان والا طفاية الدخان ... وخذمنه الريموت .. بدون ماتكلمه ... وحط فيلمك ... وتابعه بصدر رحب ...

يالله هادا كلو عشان فيلم ..

ههههههههههههههههههه

وعلى قول قطر الندى وربي انك مجرم ..

ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الإثنين نوفمبر 24, 2008 1:21 pm

ياكتكاكيت انتو الاتنين ..تتوقعوها مني ..................؟؟

انا ميدو كتكوووووووووت وقلبو بطعم التوووووووووووووت ..

اسوي الكلام هادا ..اخص طحتوا من عيني بعد ماكنتو طايحين ..ههههههههههه

انتي ياام لهب اقولها قدااااام الخلق والبشر ..وبكل شفافية

هادا الموضوع منزلو على شانك ..

لانو جاتني العصفورة وقالتلي كلام مررررررره خطير ..ارعبني ارعبني ارعبني ...

فعشان كده نزلت الموضوع ..

فلقيت كلام العصفورة يطابق الكلام اللي انا كاتبه ..

وفرقاكم عيد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 7:51 am

ايش هو الكلام اللي قالتلك هو العصفورة عني ؟؟؟؟

ابغى اعرف بالتفصيل الممل لو سمحت

اناااااا مجرمة ؟؟؟

البراءة هادي كلها وتقول عني مجرمة Crying or Very sad Crying or Very sad

خلاص زعلت ...

بس ابغى اعرف مين العصفورة وايش هو الكلام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ToOoTY FRoOoTY
مشرفة عآمة ومشرفة مجموعة GRUOB..SHRLO
مشرفة عآمة ومشرفة مجموعة GRUOB..SHRLO
avatar

انثى عدد الرسائل : 619
العمل/الترفيه : لساعي طالبة
المزاج : راااااااااااااايق عالاخر
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 12:36 pm

والله انك واحد
مسوي والعكس صحيح
خخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 12:44 pm

والله ياتوتي فتفوتة تتوقعيها مني..؟؟

ههههههههههههههه

ومشكورة على الزيارة ..هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 12:49 pm

زعلانة ..؟؟

انتي متاكدة انك زعلانة ..

انا اشك في هذا ..

هادي مصيبة اذا انتي زعلتي من ابو جهل..

اووووووووف في احد يزعل مني ..

تبغي تعرفي ايش قالت العصفورة ..

ماني قايل...

تعرفي ليش ..؟؟؟

برضو ماني قايل ...

تبغي تعرفي ليش ..؟؟

علشانك زعلانة من ابو جهل ..

والمثل اللي يقول الزعلان يشرب من موية البحر ....

هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 6:09 am

صحيح انا ما زعلت لانو شي تافه

والحمدلله عارفة نفسي ..

صحيح انا شوية شريرة بس مو للدرجة دي

بس الحكاية وما فيها فضول ....

ومو انا اللي اشرب من البحر

هههههههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   السبت نوفمبر 29, 2008 4:23 am

طيب خلاص لاتزعلي لاتزعلي ..

انا اللي اشرب من مويه البحر الا زعل ام لهب..

بعدين من فين نجيب ام لهب تانيه ...

خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   السبت نوفمبر 29, 2008 4:46 am

ايوة كده هو دا الكلام ولا بلاش

انا ام لهب اللي تحب الشغب

هههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   السبت نوفمبر 29, 2008 1:28 pm

من متى ياميدو صرت تربي عصافير ..؟؟لايكون من ورايا ..

ههههههههههههههه

والله ياميدو انت مررررررررررره شرير..

نحنا طايحين من عينك ..الله يسلمك والله ..هادا من طيب اصلك ..

وسيب قطر الندى في حالها شويه ..هلكتها...

هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الإثنين ديسمبر 01, 2008 11:12 am

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

شايفة بس انت

عشان تعرفوا انو انا مسكينة وطيبة وهو الشرير Twisted Evil

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ToOoTY FRoOoTY
مشرفة عآمة ومشرفة مجموعة GRUOB..SHRLO
مشرفة عآمة ومشرفة مجموعة GRUOB..SHRLO
avatar

انثى عدد الرسائل : 619
العمل/الترفيه : لساعي طالبة
المزاج : راااااااااااااايق عالاخر
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الأحد ديسمبر 07, 2008 3:32 pm

فتفوتة؟
والله انك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 8:45 pm

افا ياميدو انا علمتك كده
نصائح ميدو اللي تودي في خبركان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بابا سنفور
O?°· (مشرف منتدى عالم الشباب العربي) ·°?O
O?°· (مشرف منتدى عالم الشباب العربي) ·°?O


ذكر عدد الرسائل : 188
المزاج : فلااااااااااوي
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الخميس يناير 29, 2009 7:46 am

هههههههههههههههههه والله فكره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الجمعة يناير 30, 2009 2:07 pm

مشكورين مشكورين ..يالرعية ..وانا اشكركم من حشاشة قلبي..
بس انشاء الله انكم استفدتوا..
وطبقتوها في حياتكم العملية ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DooDaa
شرلو ..فضي
شرلو ..فضي
avatar

انثى عدد الرسائل : 92
العمر : 27
المزاج : الوناااااااااااااااااسه وبس .....
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   السبت فبراير 07, 2009 5:51 am

لالا..

قال ميدووكتكوت وقلبو بطعم التوت ..

شكلك لا كتكوت ولاهم يحزنون ...

شكلك واحد من عصابات المافيا ...

وقال قلبو بطعم التوت قال ...

يا شيخ ارتاااااااااااااااااااااااااح ...

انت كدا يتعلم الناس العنف ...

اخص عليك يا كتكوت ( طبعا على حسب ما تقول )..

ودمــــــــــتـــــــم ســـــــالـمــيـــن ...

Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   السبت فبراير 14, 2009 8:59 am

حراااااااام عليكي

مييدو ؟؟؟؟

بس هادي طريقة جديدة للتفاهم بين الناس


( مرت من هنا قطر الندى)

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الأربعاء فبراير 18, 2009 12:58 am

ايوة يادودا انتي شوفتيني عشان تحكمي عليا ..
دنا ميدوووو كتكوت اللي يشوفني يقول ياناااسو عليه ..
انا واحد من عصابات المافيا ..لاانتي كده تشكي في نزاهتي..الا نزاهتي..
انا قلبي بطعم التوت والشوكلاته والكونديشة والريش.....
وبعدين قمتي تحشي والله ..
والله وطعلك لسان ..انا لسه ماحشيت ...
اول محش ايش دودا ..في احد يسمي دودا..
يسموا صورصار ..دبانه ...بس مافي مشكلة
في مين يقتل هادي الحشرات ..
انا لو شوفتك ..ادعسك بالشبشب اخليكي انتي والبلاط سوا..
تصيري زي اللبانة تتمطي..
ناس ماتجي غير بالعين الزرقا ..
كده الناس يعرفو يردوا زي ام لهب..
(شقر من هنا ميدو كتكوت )
ليش انتي احسن مننا ياام لهب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DooDaa
شرلو ..فضي
شرلو ..فضي
avatar

انثى عدد الرسائل : 92
العمر : 27
المزاج : الوناااااااااااااااااسه وبس .....
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الأربعاء فبراير 18, 2009 7:44 am

بصراحه انا ماشفتك بس حسيت ...

ميدوو كتوت ياناسوا عليه ( مرررررره حلوه )..

بس احلى شئ انك كتكوت ....

وبعدين مين جاب سيره نزاهتك يا اخويا ؟؟؟؟


حش يا اخويا بس في مثل اسمعوا كتيير يقول المثل

الله يسلمك ( ما لقوا في الورد عيب قالوا احمر الخدين )ههههههه..


بس يالله تمون يا دكتور كتوت ...

وبعدين مايسير تطول لسانك يا كتكوت ...

و الكلام اللي قلتوا ما يقولوا واحد كتكوت يا بابا..

يلا ارتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الخميس فبراير 19, 2009 4:23 am

يا جماعة الخير هدوا ...

ما يصير كدا احنا مجموعة وحدة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الخميس فبراير 19, 2009 1:26 pm

ياميدووووووووو انا ماعلمتك كده ..
لازم تاخذ درس عندي في فن التعامل مع الجنس اللطيف..
ماينفع بعدين يقولو اختو ماعلمتو ..عيب ياميدوالشرير عيب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الخميس فبراير 19, 2009 2:33 pm

طيب يادودا طيب طيب طيب شكرا شكرا شكرا عفوا عفوا عفوا...
هو والله انا قطعتك امس بس نسيت اقولك مشكورة على المرور الرائع ..
على قول ام لهب هدوء هدوء لاتخلو الشيطان يفرقنا..
انتبهوا ترى الشيطان شاطر..
ايوة صح نسيت يااميرة انك مدرستي الخصوصية ..العتب على الاذن يااختي..
شقر من هنا ميدو كتكوت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DooDaa
شرلو ..فضي
شرلو ..فضي
avatar

انثى عدد الرسائل : 92
العمر : 27
المزاج : الوناااااااااااااااااسه وبس .....
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نصائح ميدوو كتكووت لكم ..   الخميس فبراير 19, 2009 2:43 pm

غصبا عنك مروري رائع ...

يا دكتور كتكوت ....

وارتااااااااااااااااااااااح ...


Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح ميدوو كتكووت لكم ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°o.O (منتـديآت شـرلـو) O.o°¨ :: المنتديات الترفيهية :: الضحك والفرفشة-
انتقل الى: