¨°o.O (منتـديآت شـرلـو) O.o°¨



 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 شات جماعة اللوك لوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الخميس يناير 08, 2009 12:33 pm

والله ياقطر الندى انا ماكان عندي تلفزيون في غرفتي..
فكنت من غرفة لغرفة اتنقل ..
وهادا الكلام من 8 شهور تقريبا ..
ودحين ولله الحمد ..
رجعت لعالمي واستقلاليتي..
وياهيفا الله يسهلك ياااااارب ويسهلنا..
واتوكلي على ربنا وخلاص ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الخميس يناير 08, 2009 2:29 pm

لاتفرحي اني كتير انا راح افشخو واكتبو باسمي..
واكتب كمان حقوق الطبع والنشر محفوظة لميدو ..
وفي وحده سرقتو مني ... Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الجمعة يناير 09, 2009 6:31 am

مييدو ابغى اقولك شي ...

الشعر هداك مو انا اللي كتبتوا

هادا حق وحدة اعرفها كتبتوا وقلتلها عادي لو نزلتو

قالتلي طيب واذا عجبهم اكملو وانزلو في المنتدى حقي

يعني لا تفرح الشعر مو انا اللي كتبتو

يعني حرام تسرقو حق البنت ...

انا حنزل خاطرة كتبتها من كلمة دايما انت تقولها

( فرقاك عييد) وان شاء الله تعجبكم

جاتني الفكرة امس واحنا رايحين جدة ومع همسات اغناني عبدالحليم ونيكول ساباوام كلثوم وتامر حسني

بس من جد ان شاءالله تعجبكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الجمعة يناير 09, 2009 1:45 pm

اه ياكدابة اه ياكدابة ..
ربنا فضحك..
ماطار طير في السماء الا كما طار وقع ...
وانتي اللي اعترفتي ياام لهب ..
بس قولي للبنت هادي اللي تعرفيها تسلم يدك ..
وقوليلها ميدو كتكوت يبغى الشعر ..بطلت افشخو
واكتب حقوق الطبع والنشر محفوظة للبنت اللي تعرفها ام لهب واللي حسب ميدو انو ام لهب هيا اللي كتبتو فكان يبغى يفشخ الشعر ويكتبو باسمو بس مادام طلعت مو ام لهب اللي كاتبتو بطلت افشخو ..
وشوفي ياام لهب اسحب كل الكلام اللي كتبتو في الشعر
واقولو للبنت اللي تعرفيها.. Twisted Evil
وخلينيا نشوف ايش يطلع منك ياام لهب ..وبعدين نحكم
بس اكيد مو زي البنت اللي تعرفيها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الجمعة يناير 09, 2009 2:22 pm

والله مو زي البنت طيب.. والله هي من جد موهوبة بس امكن يطلع مني.. بس هي تكتب شعر انا اكتب خواطر مو شعر زي هادا ...
انا قلت اول اني استوحيت خا طرتي هادي من كلمة مييدو

(فرقاك عيييد)

تقولي تبي تبعد .. اقول فرقاك عييد
تقولي تبي تنساني .. اقول الله لا يردك
تقولي تبي تهجر .. اقول الهجر ارحم من لقاك
اسمع مني هالكلمة واحفظها يابن الناس ...
انا ماني لعبة بين ايديك ..
مرة تقول احبك وميت فيك ومرة تقول لازم انساك ...
انا لو بنساك كان نسيتك من زمااان ..
الف واحد يتمنى يكون جنبي
لا تجيني تشتكي وتفضفض عن حياتك ..
خلاص رميت كل أوراقك ورايا..
كنت اشوف فيك فارس أحلامي والحين اكره الساعة اللي طلعت فيها في حياتي ...
بس في النهاية اشكرك!!!!
لانك خليتني افهم معنى الحياة صح ..
خليتني اعرف متى احب صح ..
خليتني اتحكم في كل مشاعري وعواطفي واعطيها للانسان الصح ..
وفرقاك عيييييد...


ها ايش رايكم هادي كتبتها امس وانا رايحة جدة الساعة 12 في الليل !!!!
وحنزل كل اللي كتبتو قبل كدا بس ابغى رايكم بصراحة اكمل ولا لأ ... انزل اللي عندي ولا لأ ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cool
شرلو..فعال
شرلو..فعال
avatar

عدد الرسائل : 45
العمل/الترفيه : الفن والرسم
المزاج : good
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   السبت يناير 10, 2009 11:10 am

والله كلاامكم كتيير لووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   السبت يناير 10, 2009 12:57 pm

يلا يختي كملي
خلينا نشوف ابداعات شعب اللوك لوك
بس كلمات قويييييييييييييييه
ايش رأيك ألحنها بأسلوبي
ونطلعها سنغل
وعلى فكره تراني أعزف على آله ماتخطرعلى بالك
تبغي تعرفي ايش الآله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الأحد يناير 11, 2009 7:13 am

اكيييد ابغى اعرف ؟؟؟

طيب يلا نستنى الاغنية ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الأحد يناير 11, 2009 9:11 am

الآله ياطويله العمر



صح انوشكلها موذاك الشي بس عليها ايقاع واااااااااااااو يهدي الأعصاب
ويخليكي في حاله كبيره من الانسجام








علبه النيدوووووووووووووووووووووووو




ايش رأيك بس
فنانه صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الأربعاء يناير 14, 2009 5:00 am

ههههههههههههههههههههه

الة خطيرة
ههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الأربعاء يناير 14, 2009 9:45 am

ايه ياام لهب ايه ايهاهيها ايه ..
صح لسانك ..صح لسانك يابنت العرب..
ايه الله يحييكم عند الشيخة ام لهب ..
يوم الخميس ذابحتلكم ستة طليان ..
وهذا عنوانها..امسكوا خط الجنوب اتعدوا سبعة كثبان رملية اذا وصلتوا الثامن اتعدوا التاسع..
تمروا على العاشرسلموا على الاحدعش واتقهوا عند الاتطنعش واتمقلطوا عند التلطعش ..تلاقون جمل حاطينله شماخ وعقال..ومشلخ..
من عنده روحوا يمين تالي يمين كاهي هناك تنطرنا..
وسلامتكم ..
---------------
والله يااهيفا من يوووووووومك فناااااااااانة ..
بس على شرط ..انا اغني واميرة ترقص وام لهب تغطرف ..
وانتي طبعا ..تعزفي...
ماشاء فرقة متكاااااملة ..
وفرقاكم عيييييييييد ..وارتاحوا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الخميس يناير 15, 2009 6:40 am

بس في النهاية اشكرك!!!!
لانك خليتني افهم معنى الحياة صح ..
خليتني اعرف متى احب صح ..
خليتني اتحكم في كل مشاعري وعواطفي واعطيها للانسان الصح ..
وفرقاك عيييييد...
هادا المقطع خطييييير..والصراحة الكلمات مررررررره قوية ..
واكيييييد نبغاكي تكملي وتورينا ابداعاتك ..وسيبيكي من ميدو ..
ياميدو Shocked مالقيت غيري يرقص..
عندك هيفا وام لهب ..فنانات ماشاء الله ..
هههههههههه ..بس انا عارفه ليش حطيتني....
وبعدين انت اللي تغني ها...
لافرقة ناااااااااجحة ماشاء الله ..بقيادة هيفا وميدو ..
وياميدو لازم في كل هرجة تدخلني...
خلاص زعلت ومافي عروسة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الخميس يناير 15, 2009 6:57 am

شكرا يا امورة الحبوبة على رايك اللي افتخر بيه

و ما راح ارد على بعض الناس اللي غيرانين مني tongue

واقرأي الابيات هادي برضو انا اللي كتبتها ونونة كانت

تبغى تفشخها منى وانا طبعا ما رضيت ... Evil or Very Mad

دقايق..
حبيبي ابي من وقتك الغالي دقيقة!!

تسمع فيهــا احســـاسي تجاهـــك...

لا تطنشني وتقول انك معايا وانت بالك مو معايا!

لاتقهرني زيادة ... وتقول انك معايا..

خلاص مليت وانا اسمع احبك وهي من ورا القلب طالعة !!

حرااام عليك تعذب قلب من يحبك ويموت في هواك ...

بس عالعموم ان كان هذا اختيارك والله عااادي !!

انا بس كنت ابي من وقتك الغالي دقااايق اقول فيها

اني خلاص نسيتك ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الخميس يناير 15, 2009 7:07 am

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ..
والله ياقطر الندى ..واااااو ..
من جد رااائعة ..وكملي كملي..
واحلى شي اخر جملة ..جات في مكان خطير ...
لاابداع الصراحة ..
بس ماادري فين كان هادا كلو ..عمري ماسمعت اني تكتبي غير دحين ..
بس ..ماشاء الله عليكي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الخميس يناير 15, 2009 7:17 am

لا انت عارفة انا عندي دفتر خاص اكتب فيه كل اللي ابغاه بس عمري ما قلت لاحد ولا وريت الدفتر لاحد ( حاطتو في مكان ما حد يعرفو )
وكنت دايما اخدو معايا لمن نتمشى
ومرة شافتني نونة وفضحتني
حتى الاشياء اللي كان يكتبها وحييدو كنت احيانا اكملو هي Wink
وانا مبسوطة انها عجبتك ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الخميس يناير 15, 2009 11:47 am

Shocked Shocked

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الجمعة يناير 16, 2009 7:32 am

خلاص طيب يااميرة حزنتيني حزنيتي...
غيرت الفرقة الموسيقة ...واصبحت ..
ميدو كتوت المغني ..وقائد الفرقة ..
العازفة هيفا كونديشة ..والراقصة ..ام لهب
والمغضرفة اميرة فلتر ...
------
ياام لهب يعني الصراحة ..انتي شاعرة نص مخضرمة ..
يعني الشعر هادا اللي انتي قولتيه يعني يمكن يعني والله مادري يعني يمكن على ذوقي هو يمكن يعني...حلو .
وفرقاكم عيد ..وارتاحوا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الجمعة يناير 16, 2009 8:08 am

اصلا انا احب الرقص فعادي ومااعرف اغطرف !!

وشكرا على رايك واحترمو ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الأربعاء يناير 21, 2009 4:37 am

والله اشكرك ياام لهب فريون بعنف..على ردك الرائع والجميل..
وتواضعك ..وانا احييك بشغف واهنيك بهذاالانجاز العظيم ..
واعطيكي جائزة نوبل للكونديشة ..
وهو درع مقدم من هيفا ..وموقع عليه باانمامل ميدو ريش..
ولمسات اميرة احساس فلتر..
وخدي ياام لهب فريون اخر مثل ليه ..
اقولك ..تدري ليه ازعل عليك تدري ليه ماازعل عليك ..
المهم ..هادي كانت مقدمة ..
المثل يقول..اللي يتلدع من الشوربة ينفخ في الزبادي..
وفرقاكم عيد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الأربعاء يناير 21, 2009 6:14 am

ياميدوووووووو ياميدو..بطل الحركات هادي ..
وبعدين انا اسمي اميرة باحساسي ..مو اميرة فلتر ..فلو سمحت ياميدو ..انت وهيفا ..
بطلوا الحركات هادي..ولا ترى ...
لانو انا مالي في الكونديشة والكلام هادا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الأربعاء يناير 21, 2009 3:23 pm

شفتي كيف ياأم لهب

صرنا نقدم دروع وحركات صعبه

أقول انتي أميره فلتروموعلى كيفك

واذا ماعجبك الاسم ترى عادي نغير اسمك للأفضل

يعني ارضي بقردك لايجيكي اقردمنو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ME ME
شرلو ..فضي
شرلو ..فضي
avatar

عدد الرسائل : 71
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الخميس يناير 22, 2009 10:56 am

ايش الشعر الخطيررررررررر هادا

يا ام لهب

من متى وانتي تكتبي ها؟

بس ابدعتي

يجي منك على قولتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 27
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الجمعة يناير 23, 2009 6:14 am

اولا شي وبعد غياب طال كم يوم ...

احب اشكر الطالب البروفسور مييدو على الدرع وانا احطو وسام على راسي

والدكتورة المعيدة كيف تجي دي المهم على رايهاواميرة فلتر ههههههههه اسم حلو

ومي مي البكاشة بدري يا اختي ليه دخلتي فرحانة عشان اسمك اتلون هههههههههه

ايش كمااان ؟؟؟

بس ومرة تانية شكرا امكن ما اقدر اشوفكم تاني عشان

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad الاختبارات النهائية بدأت ومن جد حتوحشوني
بس خليهل تخلص الاختبارات والله اطلع عيونكم ( امزح )

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الجمعة يناير 23, 2009 11:11 am

اقوووووووول ياهيفا ...
ترى والله افضحكم ..وانشر اخباركم في الجرايد ..
وبعدين ياام لهب انتي تضحكي كمان ..
نسيتي انهم سموكي ام لهب فريون ..
ولا عاجبك اسمك ..
ترى هيفا وميدو ... Laughing
انتي ماتعرفيهم نيتهم سودا...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شات جماعة اللوك لوك   الجمعة يناير 23, 2009 12:16 pm

نيتنا سودا Evil or Very Mad

هياخليكي في حالك ولاتخليني انشرغسيلك

وأقول على المنظر الطبيعي الأخضرو.............

هياأتوكلي على الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شات جماعة اللوك لوك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°o.O (منتـديآت شـرلـو) O.o°¨ :: جماعات المنتـدى :: مجمــوعة اللوك لوك-
انتقل الى: