¨°o.O (منتـديآت شـرلـو) O.o°¨



 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 كرسي الاعترااااف

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الأربعاء يناير 07, 2009 10:28 am

احم احم أناجيت
1-ايش الانطباع اللي اخدتيه عني يوم شوفيتني ؟
2- ماهي مواصفات فارس احلامك ؟
3- لمين كتبتي الشعر؟ Laughing
4- ايش رايك في اميرة وايش تسوي فيكم ؟
5-ايش مفهوم الصداقه عندك؟
6_ايش ردة فعلك من شخص يجرح غيرو ؟
7_ايش رايك في الشخص الحقودوكيف نتعامل معاه؟
8-ايش تفهمي من الطلاسم حقتي اناوميدووووو؟
9-سؤال وبلاش مجامله لما شفتيني ايش قولتي عني بصراحه؟
10_ايش رأيك في اغنيه انتى مني؟
يالله شدي حيلك وجاوبي
ان شاء الله تعجبك الاسئلة وماتضايقك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ToOoTY FRoOoTY
مشرفة عآمة ومشرفة مجموعة GRUOB..SHRLO
مشرفة عآمة ومشرفة مجموعة GRUOB..SHRLO
avatar

انثى عدد الرسائل : 619
العمل/الترفيه : لساعي طالبة
المزاج : راااااااااااااايق عالاخر
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الأربعاء يناير 07, 2009 11:03 am

اممممم حماس الاسئلة
انا اسئلتي عادية جمب اسئلتهم خخخخخ
1-ايش رايك بالمنتدى
2-مين افضل عضو
3-ايش افضل موضوع
4-لونك المفضل
5-رقمك المفضل
6-مكانك المفضل
7-لمن تكووني معصبة ايش تسوي
8-لمن تبي تبكي فين تروحي
9-لو جا احد شافك بتبكي وانتي ماتبي احد يشوفك ايش تقوليلو
10-لو جاكي عريس توافقي خخ
وسلامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 08, 2009 5:32 am

مشكورة ياقطر الندى على رايك وصراحتك ..اللي اسعدتني..
وطيب ياميدو انت وقطر الندى جالسين تتآمرو عليا بس طيب ..
لاوانتي ياقطر الندى تقوليلي انت مايبالك توصية ..
وانت ياميدو تبغى تطبق..
بس حسابكم عسيييييير معايا ..
بس عارفتك ياميدو طيب ..انا اختك الوحيدة ..
ماتقدر على زعلي.. Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 28
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 08, 2009 10:49 am

-ايش الانطباع اللي اخدتيه عني يوم شوفيتني ؟
انك بنت هادية وحبوبة
2- ماهي مواصفات فارس احلامك ؟
بصراحة ما افكر في دا الشي بس لو مصرة اقولك : اهم شي الطول ما يكون طويل ولا قصير وسط وطيب وحبوب و..و بس
3- لمين كتبتي الشعر؟
ههههههههههههههه والله ولا احد بس كدا الهام جاني وكتبتو
4- ايش رايك في اميرة وايش تسوي فيكم ؟
اميرة بنت اخلاااااااق وحرام ماتسوي فينا شي احنا نسوي فيها ههههههههه ( مقالب)
5-ايش مفهوم الصداقه عندك؟
ص : الصدق
د : الدم الواحد
ي: يد واحدة
ق: قلب واحد


6_ايش ردة فعلك من شخص يجرح غيرو ؟
انسان بلا احساس
7_ايش رايك في الشخص الحقودوكيف نتعامل معاه؟
راي فيه قلبو اسود واتعامل معاه كداهاي ـ باي هههههههه
8-ايش تفهمي من الطلاسم حقتي اناوميدووووو؟
بصراحة ولا شي
9-سؤال وبلاش مجامله لما شفتيني ايش قولتي عني بصراحه؟
نفس السؤال الاول ... انك بنت هادية وحبوبة وطيبة واكتر يعجبني فيك اللي تسويه في مييييدو
10_ايش رأيك في اغنيه انتى مني؟
حلوة بس لييييييش ؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 28
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 08, 2009 11:00 am

1-ايش رايك بالمنتدى
حلو بس ليش نايم؟؟؟
2-مين افضل عضو
والله فيه كتيير اعضاء كل عضو ليه لمسة حلوة في المنتدى
3-ايش افضل موضوع
برضو مواضيع كتيير خاصة مواضيع الحوارات والمناقشة
4-لونك المفضل
طبعا البنفسجي ( الموف)
5-رقمك المفضل
رقـــم 3
6-مكانك المفضل
غرفتي
7-لمن تكووني معصبة ايش تسوي
اطلع اللي في نفسي كلو في اللي عصبني
8-لمن تبي تبكي فين تروحي
غرفتي الحبيبة
9-لو جا احد شافك بتبكي وانتي ماتبي احد يشوفك ايش تقوليلو
لو سمحت ابغى اقعد لوحدي شوية
10-لو جاكي عريس توافقي خخ
طبعا لأ ابغى اعيش حياتي بلا هم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 28
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 08, 2009 12:24 pm

طيب اذا خلصو من محاكمتي

خلينا نحط ميييدو في كرسي الاعتراف عشان ابغى اوريه الاسئلة المحرجة اللي من جد

يلا ....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 08, 2009 12:42 pm

خلاص موافقيييييييين ..
بس ماادري ايش راي عذاب الشوق...
ولااوصيكي بالاسئلة ياقطر الندى ...بهدليه .. Smile
وانا افكر وارجع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 28
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 08, 2009 12:54 pm

طيب عندي اسئلة توقف شعر راسو حتى بعد ما حلقو

هههههههههههههههههههههههههههه

Razz

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 08, 2009 12:56 pm

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
طيب ورينا..خلينا نضحك ..
لانو مافي راسي شي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 28
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 08, 2009 12:59 pm

طيب بس ازبطها وانزلها

بس يجاوب بكل صراحة وشفافية ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 08, 2009 1:05 pm

ماعليكي انا اخليه يجاوب مو بس بصراحة وصدق..
كمان اخليه يحلف ..اذا تبغي ..هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 08, 2009 3:20 pm

يما يما يما ...خوفتيني ياام لهب..
لالا ركبي قامت تخبط على الجيران ...
لاتخافي يابنت انا صاااااااادق صاااااادق صاااادق..
ولا اكدب ..بس على اميرة ..هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 28
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الجمعة يناير 09, 2009 7:49 am

الله يعينك جاوب يلا وبكل شفافية وصدق
1-عضو او عضوة تتمنى ينطرد من المنتدى ؟؟؟

2-باقة ورد لمن تهديها ؟؟؟

3- باقة شوك لمن تهديها ؟؟؟

4- اسوأ خبر سمعته؟؟؟

5- شخص لاترفض له طلبا ؟؟؟

6- ما هي التجربة التي لا تتمنى تكرارها؟؟؟

7- ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟؟؟

8- من هو توأم روحك ؟؟؟

9- ايش رايك في :
في( قطر الندى)
اميرة باحساسي
عذاب الشوق

10- لو قالولك ارمي احد من السطوح ترمي مين ؟؟؟

11- هل انت مع ان الرجل يطول شعروا ولا لأ ؟؟؟

12- حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمنى ان تكون؟؟؟

13- جريمه تتمنى ارتكابها؟؟؟

14- قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه ,,وماذا ستكتب تحت الصورة؟؟؟

15- لو وجهت لك دعوة لشخص للصعود إلى سطح القمر فمن هو الإنسان الذي تتمنى أن يرافقك ؟؟؟

16- سألتني اول سؤال كم طولك وانا اسألك كم وزنك ؟؟؟

17- كلمه اخيره .. بعد ان اصابك الملل؟؟؟

واتمنى تكون عجبتك الاسئلة ... واذا كان عندي كمان اسئلة انزلها ... هههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ToOoTY FRoOoTY
مشرفة عآمة ومشرفة مجموعة GRUOB..SHRLO
مشرفة عآمة ومشرفة مجموعة GRUOB..SHRLO
avatar

انثى عدد الرسائل : 619
العمل/الترفيه : لساعي طالبة
المزاج : راااااااااااااايق عالاخر
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الجمعة يناير 09, 2009 10:11 am

ممممم احنا مارشحنا ميدوووو
بس يلا دي المرة نمشيها عشان خاطر عيونكم
الحلللللللوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الجمعة يناير 09, 2009 1:17 pm

-عضو او عضوة تتمنى ينطرد من المنتدى ؟؟؟
مافي احد ..
2-باقة ورد لمن تهديها ؟؟؟
لكل اللي يحبوني..
3- باقة شوك لمن تهديها ؟؟؟
لكل اللي يكرهوني..
4- اسوأ خبر سمعته؟؟؟
لما شفت نتجيتي في مادة ..
5- شخص لاترفض له طلبا ؟؟؟
بابتي..مامتي..عمتي..جدتي..اميرة ...هيفا..لولو..بسوبوستي..
6- ما هي التجربة التي لا تتمنى تكرارها؟؟؟
يوم الحادث..
7- ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟؟؟
خرجت الشعيبة ..
8- من هو توأم روحك ؟؟؟
خيالي..
9- ايش رايك في :
في( قطر الندى)
بنت فله ..
اميرة باحساسي
بنت طيبة ..ومافي زيها اتنين ..بس حساسة زيادة عن اللزوم..
عذاب الشوق
ادمية جدا طيبة بس تزعل بسرعة ..
10- لو قالولك ارمي احد من السطوح ترمي مين ؟؟؟
ارمي نفسي..
11- هل انت مع ان الرجل يطول شعروا ولا لأ ؟؟؟
نعم ..
12- حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمنى ان تكون؟؟؟
من بنت الحلال..
13- جريمه تتمنى ارتكابها؟؟؟
اقتل نفسي..
14- قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه ,,وماذا ستكتب تحت الصورة؟؟؟
ارسم قلب وحيد ...واكتب !!!!
15- لو وجهت لك دعوة لشخص للصعود إلى سطح القمر فمن هو الإنسان الذي تتمنى أن يرافقك ؟؟؟
عبودي..عشان نقعد انا وهوا نستكن ونجيب طشت غسيل ..ونتشمس..
16- سألتني اول سؤال كم طولك وانا اسألك كم وزنك ؟؟؟
105
17- كلمه اخيره .. بعد ان اصابك الملل؟؟؟
ملل على ايه ..بس والله انا مااتوقعت اسئلة زي كده ..
اتوقعتها حتكون اسئلة صعبة ..
بس الحمدلله انا واثق من نفسي ..
ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   السبت يناير 10, 2009 1:17 pm

ياهوووووووووو والله صرنا مهمين انا وانتي يااميره
ومايرفضلنا طلب
تسلم ياعسل بسسسسسسسسسس لازم تخربها
يعني قلت آدميه جدا طيبه كدا احنا حلوين Laughing
وبعدين تزعل بسرعه Mad خربتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   السبت يناير 10, 2009 1:42 pm

احم احم أناجيييييييييييييييييت
1_ايش مواصفات بنت الحلال اللي جننتنا بيها؟
2-لو أحد قلك هيفا زعلانه منك تجي تسألني ولامايهمك؟
3_اغنيه تأثر فيك؟
4_عدد أنواع...............؟؟؟؟؟؟؟؟ Razz لالالالالا خليك ساكت أحسن
5_اكثر شي تكرهو فيا؟عادمااوصيك شرشحني
وعاد المعلومات الباقيه كلها عندي مايحتاج أسأل
ويلا يااخويا جاوب بصراحه وبطل من حركات النص كم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cool
شرلو..فعال
شرلو..فعال
avatar

عدد الرسائل : 45
العمل/الترفيه : الفن والرسم
المزاج : good
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الأحد يناير 11, 2009 4:49 am

أسألة كثييرة الله يعيينك
22 سؤاال الله يعيينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الأربعاء يناير 14, 2009 9:56 am

_ايش مواصفات بنت الحلال اللي جننتنا بيها؟
طيبة طيبة طيبة ...
2-لو أحد قلك هيفا زعلانه منك تجي تسألني ولامايهمك؟
افكر..هههههههه
3_اغنيه تأثر فيك؟
ريحة الحبااااااايب ياحبيبة ..
4_عدد أنواع...............؟؟؟؟؟؟؟؟ لالالالالا خليك ساكت أحسن
لالالالا هادي بيني وبينك ..انا فاهم ايش قصدك ..
5_اكثر شي تكرهو فيا؟عادمااوصيك شرشحني
امممممممممممممممممممممممممممم..انك تعصبي بسرعة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الأربعاء يناير 14, 2009 3:31 pm

طيب ياميدو نشكرك على صراحتك ...
وطبعا انا ماراح اسالك لاني عارفه كل الاجوبة ..بدون ماتقول..
وطبعا نبغى نرشح (عذاب الشوق)..
فهجوووووووم على هيفا ...ولااوصيكم بالاسئلة المحرجة .. Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 15, 2009 6:16 am

بسم الله ...
1-اذا رورو (اميرة باحساسي ) راحت بعييييييييد وماراح تشوفيها غير فين وفين بسبب الظروف ..ايش رايحه تسوي.؟ Crying or Very sad بصراحة ..
2-لو بتهدي شخص اغنية ..ايش حتكون الاغنية ؟؟
3-مين الاشخاص اللي يهموك في الدنيا ؟
4- قولينا موقف مضحك صرلك ؟؟
5- لو بتعاتبي شخص ..ايش رايحه تقوليله ؟؟
6- لو وحده قالت لولدها (اجلس عاقل ولا اصقعك بالقدر على راسك )..ايش رايحه تسوي؟؟ Laughing
7-ايش رايك في اميرة باحساسي وايش الصفات اللي تزعجك فيا ؟بصراحة ..
8- مين اكتر شخص جرحك ؟؟
9- ايش الموقف اللي تتمني انو مايتكرر؟؟
10-من هو فنانك المفضل؟؟ Laughing
11- اذا بتكتبي كلام من قلبك ...ايش رايحه تكتبي.؟؟
12-فين اكتر مكان ترتاحي فيه ؟؟؟
13- لو كنتي مضايقة ..ايش رايحه تسوي؟؟
14- ايش مفهوم :الحب- الصداقة عندك ؟؟
15- نصيحة تقدميها ليا ..؟؟؟
وبس ياهيفا .. Wink انشاء الله تعجبك الاسئلة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 15, 2009 8:08 am

1-اذا رورو (اميرة باحساسي ) راحت بعييييييييد وماراح تشوفيها غير فين وفين بسبب الظروف ..ايش رايحه تسوي.؟ بصراحة ..
بصراحه بصراحه يمكن تجيني حاله
نفسيه

2-لو بتهدي شخص اغنية ..ايش حتكون الاغنية ؟؟
شرين -على بالي

3-مين الاشخاص اللي يهموك في الدنيا ؟

مامي الله يحفظها وستي وأنتي وميدووناس يعني مايجي نذكر أساميهم ؟؟؟

4- قولينا موقف مضحك صرلك ؟؟

طيييييييييييب يارورو تبغي تفضحيني المهم ياجماعه الخير
مره طحت قدام جارنا وحرمته وأولاده وصاروا يضحكوا عليا لو تشوفوا وجهي كيف صار؟؟؟؟؟؟؟فشله
وبعدها ماعاد زرتهم.
5- لو بتعاتبي شخص ..ايش رايحه تقوليله ؟؟

يعني على حسب الموقف وبعدين اذا يهمني عاتبته.

6- لو وحده قالت لولدها (اجلس عاقل ولا اصقعك بالقدر على راسك )..ايش رايحه تسوي؟؟

يعني متذكره الموقف
المهم ياجماعه الخير
مره كانت وحده جنبي وولدها معاها وشيطاااااااااان
المهم الأم تقول ياولد أقعد عاقل ياولد........ياولد في النهايه قالتله تجلس عاقل
ولاأصقعك بالقدر اللي في يدي على راسك
وانا عاد دوروني ماتلقوني
مت من الضحك

7-ايش رايك في اميرة باحساسي وايش الصفات اللي تزعجك فيا ؟بصراحة ..

أحم أحم.........
رأيي فيكي انك انسانه بمعنى الكلمه....هيا عاد لاتكبري راسك بعدين البلوزه ماتدخل هههههههههههههه
واللي يزعجني فيكي البرود
يعني برود أعصابك.....

8- مين اكتر شخص جرحك ؟؟

أوووووووووووووووووه

9- ايش الموقف اللي تتمني انو مايتكرر؟؟

لما دخت مع السواق ومادريت عن نفسي.

10-من هو فنانك المفضل؟؟

عمرو دياب_تامر حسني-عباس ابراهيم

11- اذا بتكتبي كلام من قلبك ...ايش رايحه تكتبي.؟؟

أنا وعذاب الشوق مانفترق أكييييييييييد
فهمتيها.

12-فين اكتر مكان ترتاحي فيه ؟؟؟
غرفتي.

13- لو كنتي مضايقة ..ايش رايحه تسوي؟؟

أنام عشان أنسى الي مضايقني.

14- ايش مفهوم :الحب- الصداقة عندك ؟؟

كلها تحت مفهوم واحد بنسبه ليا
الاخلاص والتضحيه.

15- نصيحة تقدميها ليا ..؟؟؟

عيشي حياتك ومايهمك أحدوحاولي لاتخسري اللي
يحبك واللي يخاف عليكي لأنو الشي هذا
صار نادر.

أكييييييييييد عجبتني
بس سؤالك على الموقف
المحرج لماأشوفك احاسبك عليه

Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 28
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 15, 2009 12:22 pm

انا ماراح اطول عليك بالاسئلة ...

1.. من هو فارس احلامكـ،؟

2.. من هو مثلكـ، الاعلى.؟

3.. ماهي اول امنيه اشعرتكـ، بأنها لم تكن مستحيله؟

4.. ما رأيكـ، بهذه الكلمات؟

الخيانه.

النكران.

الفضول.

5.. ليش تعجبك اغنية يارا انت مني؟؟؟

يلا جاوبي ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الخميس يناير 15, 2009 2:48 pm

1.. من هو فارس احلامكـ،؟
أهم شي يكون طيوب ومرح .

2.. من هو مثلكـ، الاعلى.؟
مامي الله يحفظها.

3.. ماهي اول امنيه اشعرتكـ، بأنها لم تكن مستحيله؟
اني أكون مهمه في حياه شخص لحد ماتتوقعي.

4_.. ما رأيكـ، بهذه الكلمات؟
الخيانه.
الصراحه شي يوجع القلب
بذات لو من شخص مقرب.

النكران.
طبع مايتغير في بعض الناس
وعلى قوله المثل سوي طيب وأرمي في البحر.

الفضول.
اللقافه ههههههههههههههههههههههههههه

5.. ليش تعجبك اغنية يارا انت مني؟؟؟
مدري بس تعجبني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعترااااف   الجمعة يناير 16, 2009 7:46 am

ياهيفا كونديشة ..
1-اعطني رايك في ميدو ولد كتكوت ..بكل صرااااحة..؟؟؟
2- ايش رايك في المغني رابح ولد صقر..؟؟وهل تقبلين الزواج بيه اذا اراد ذلك ؟؟
3- لو جاكي واحد يبغى يخطبك تتمني يكون كيف من حيث (الشكل -الطول-الفلوس-الوزن-السيارة-اللون-الكونديشة -الريش-.....ألخ)؟؟هههههههههههه
4- ماهو شعورك لما سمعتي اغنية التكروني هداك هوا واختو ..؟؟
5- ايش احلى مكان خرجتيه معانا..؟؟؟
ورشحوا اميرة بعدها.. Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرسي الاعترااااف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°o.O (منتـديآت شـرلـو) O.o°¨ :: المنتديات العامة :: المناقشة والحوارات العامة-
انتقل الى: