¨°o.O (منتـديآت شـرلـو) O.o°¨



 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 اختبر ذكائك في موقف صعب ....... خلونا نشوف مين الذكي والشاطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ToOoTY FRoOoTY
مشرفة عآمة ومشرفة مجموعة GRUOB..SHRLO
مشرفة عآمة ومشرفة مجموعة GRUOB..SHRLO
avatar

انثى عدد الرسائل : 619
العمل/الترفيه : لساعي طالبة
المزاج : راااااااااااااايق عالاخر
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: اختبر ذكائك في موقف صعب ....... خلونا نشوف مين الذكي والشاطر   الأحد يناير 11, 2009 1:53 pm

كنت تقود سيارتك ليلة عاصفه .. وفي طريقك مررت بموقف للحافلات , ورأيت ثلاثه اشخاص ينتظرون الحافله :









_1امرأة عجوز توشك على الموت


_2صديق قديم سبق ان انقذ حياتك .


_3 الرجل أو المرأة المثالية والتي كنت تحلم بها طوال العمر ..


كان لديك متسع بسيارتك لراكب واحد فقط .. فايهم ستقله معك ؟

كان هذا احد الاسئلة التي تستخدم في استمارة طلب الالتحاق بأحد الوظائف ..


يمكنك ان تقل السيده العجوز لانها توشك على الموت ,وربما من الافضل انقاذها اولا , تستطيع أن


تأخذ صديقك القديم لانه قد سبق وأنقذ حياتك وقد تكون هذه هي الفرصه المناسبة لرد

الجميل ,وفي كل الاحوال فانك لن تكون قادرا على ايجاد حب احلامك مرة اخرى ..



كان هنالك شخص واحد فقط تم ترشيحه لهذه الوظيفه ( من بين 200 شخص تقدموا ) وذلك


لإجابته التي لاغبار عليها ..


فكر في اجابه مناسبه للسؤال قبل ان تقرأ اجابته ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
رئيس اللوك لوك
رئيس اللوك لوك
avatar

انثى عدد الرسائل : 450
العمر : 28
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : مفرفشة للآخر...
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك في موقف صعب ....... خلونا نشوف مين الذكي والشاطر   الأحد فبراير 15, 2009 6:16 am

طيب ممكن احاول ؟؟

انا اعطي مفتاح سيارتي لصديقي القديم واطلب منو انو يوصل العجوزة
وانا استنى الحافلة مع فارس احلامي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DooDaa
شرلو ..فضي
شرلو ..فضي
avatar

انثى عدد الرسائل : 92
العمر : 28
المزاج : الوناااااااااااااااااسه وبس .....
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك في موقف صعب ....... خلونا نشوف مين الذكي والشاطر   الإثنين فبراير 16, 2009 2:58 pm

امممممم scratch

لا كدا ورررطه Rolling Eyes Rolling Eyes

افكر في العجوزه او الصديق اما فارس الاحلام

لاحقه عليه Laughing Laughing

وسلامتكم ..

flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة باحساسي
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
O?°· (مشرف الضحك والفرفشة ) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
المزاج : جاي.. رايح
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك في موقف صعب ....... خلونا نشوف مين الذكي والشاطر   الثلاثاء فبراير 17, 2009 6:30 pm

انا بصراحة اخد الصديق ..
لانو العجوزة حتموت خلاص ..
وفارس الاحلام لاحقين عيله ..
بس بصراحة لالالالالالالالالالالازم اخلي ميدو يدخل يختبر ذكائو ..
لانو راااايح يبددددع ..
ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب الشوق
شرلو..عالمي
شرلو..عالمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : رايح جاي
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك في موقف صعب ....... خلونا نشوف مين الذكي والشاطر   الأربعاء فبراير 18, 2009 4:43 am

طيب ياطيب انت ياوفي يامخلص(أميره بااحساسي) Laughing

لاأكيد حاأختار الصديق وعلى قولتهم الصديق وقت الضيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeedo
مشرف اللوك لوك
مشرف اللوك لوك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 253
العمل/الترفيه : طالب جامعي فاااااشل ..
المزاج : لاهنا ولا هنا..
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك في موقف صعب ....... خلونا نشوف مين الذكي والشاطر   الخميس فبراير 19, 2009 2:45 pm

والله على حسب فلسفتي الزيادة عن اللزوم ...
اممممممممممممممم..
خلوني افكر دقيقتين..
ايوة حصلت الحل..
هوا الحل جدا تافه ..ولوواحد اتورط زي كده ..
مااركب احد ..
قولولي ليه ..؟؟
العجوزة حتموت ..ولو ماتت راح اتلبش بيها..
اما الصديق..هوا صح انقذ حياتي بس ماسلفني هداك الليوم ..
اما فارسة الاحلام ..انا مااعترف بالحب..
لانوالحب فلسفة صعبة وهيا عبارة عن معادلة رياضية جدا صعبة..
فعشان كده حسيب فارسة احلامي..واقولها..
على قول دانا...طق مووووووووت .
بس تخيلوا شكلها ..وانا اقولها طق موت ..وهيا تجر في شعرها وتقول ياخاين ..
وانا اقعد اضحــــــــــــك ..
فالواحد في هادا الموقف يفكر في نفسوبس..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة الورد
شرلو ..جديد


عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك في موقف صعب ....... خلونا نشوف مين الذكي والشاطر   الأربعاء مارس 04, 2009 7:35 am

والله ورطه كبيرة فارس احلامي بمكن يخنني فمن المستحيل اني اختاره أنا أختار الصديق وزي ما يقول المثل الصديق وقت الضيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعة حبيبي
O?°· (مديرة عآمة) ·°?O
O?°· (مديرة عآمة) ·°?O
avatar

انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 27
المزاج : مبسووته
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك في موقف صعب ....... خلونا نشوف مين الذكي والشاطر   الأحد مارس 08, 2009 10:59 pm

أنا عن رأيي أركب العجوزه جنبي عشانها كبيره في العمر
والاتنين في الشنطه
بس ما نسكر الشنطه خليها مفتوحه

وخلاص

_________________

[URL="http://up.arabseyes.com/"]تحميل صور[/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
emo roro
شرلو..نشيط


عدد الرسائل : 14
تاريخ التسجيل : 22/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك في موقف صعب ....... خلونا نشوف مين الذكي والشاطر   الأربعاء أبريل 22, 2009 8:07 am

أدي مفتاح السيارة لي صاحبي والمكان الفاضي خلي العجوزة يقعد فيه وأنا أوقف مع فارس أحلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اختبر ذكائك في موقف صعب ....... خلونا نشوف مين الذكي والشاطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°o.O (منتـديآت شـرلـو) O.o°¨ :: المنتديات الإجتماعية :: الألغاز والتحديات-
انتقل الى: